الفترة الاخبارية المستمرة يوميا من السابعة وحتى العاشرة صباحا
المواطن والقانون الجمعة 2.30 مع المحامي عبد الكريم حجازي
شباك المواطن مع ليال نصر السبت بعد موجز 10.30 صباحا
Like Us On Facebook : Sawt el Shaab
اشكاليات الاثنين 4.30 مع عماد خليل
الفترة الاخبارية المستمرة يوميا من السابعة وحتى العاشرة صباحا
صعبة العيشة هيك - كل تلاتا الساعة 4.30 مع فاتن حموي
حوار فاتن الخميس بعد موجز 4.30 والاعادة الاحد بعد موجز 11.30 مع فاتن حموي
البلد لوين مع الين حلاق الاثنين 5.30
عم نجم الاربعاء بعد موجز 3.30 والاعادة الاحد 6 المسا مع ريميال نعمة
عينك عالبلد مع رانيا حيدر الجمعة 4.30
Displaying 1-1 of 1 result.


حديث النائب ايلي ماروني لصوت الشعب

اعلن النائب ايلي ماروني ان اعضاء حزب الكتائب سيشاركون في جلسة انتخاب الرئيس الاثنين المقبل ، وسوف يُدلون بأصواتهم ، معتبرا ان طريقةَ اختيار رئيس تكتل التغيير والاصلاح النائب ميشال عون وفرضهِ من خلالِ التعطيل واجبارِ القيادات اللبنانية على الالتزام به ، هو ما دفعنا لعدم المشاركة في الصفقة الرئاسية ، مضيفاً إن ثوابتَ ومبادئ العماد عون لا تلتقي مع ثوابت الكتائب ، لكننا سنكونُ أولَ المهنئين في حال انتخابه رئيساً ، مشيرا الى ان موضوع تشكيل الحكومة الجديدة سيُبحثُ في حينه ويبنى على الشيء مقتضاه.

ماروني قال في حديث لصوت الشعب إن الايام القادمة هي التي ستُحدد ما اذا كان عون سيلعبُ الدورَ الذي نتمناه كرئيسٍ للجمهورية لجهةِ دولة القانون والمؤسسات والعدالة ، متسائلا: اي ورقة تفاهم سيُنفذ الجنرال ؟ أهي ورقةُ التفاهم مع حزب الله ام تيار المستقبل أم القوات اللبنانية ؟ ، مستغربا انه وبعد اربعِ سنوات اصبحَ المجلسُ النيابي بالنسبة لعون قانونياً ودستورياً ويُمثل الشعبَ اللبناني ، واضاف ان رئيس تكتل التغيير والاصلاح لم يأتِ بإرادةٍ مسيحية إنما بإرادة حزب الله.

وعن زيارة وزيرُ الدولةِ السعوديّ للشؤونِ الخليجية ثامر السبهان الى بيروت ،رأى ماروني إنه بحسب المعلومات المتداولة اتى ليقول إن السعودية لم تتخلى عن لبنان وتدعم سيادته واستقلاله ولن تتدخل في سياساته الداخلية

 


Displaying 1-1 of 3 results.
Displaying 1-4 of 4 results.
- مجلة النداء - موقع الحزب الشيوعي - دار الفارابي - مجلة الطريق