الفترة الاخبارية المستمرة يوميا من السابعة وحتى العاشرة صباحا
المواطن والقانون الجمعة 2.30 مع المحامي عبد الكريم حجازي
شباك المواطن مع ليال نصر السبت بعد موجز 10.30 صباحا
Like Us On Facebook : Sawt el Shaab
اشكاليات الاثنين 4.30 مع عماد خليل
الفترة الاخبارية المستمرة يوميا من السابعة وحتى العاشرة صباحا
صعبة العيشة هيك - كل تلاتا الساعة 4.30 مع فاتن حموي
حوار فاتن الخميس بعد موجز 4.30 والاعادة الاحد بعد موجز 11.30 مع فاتن حموي
البلد لوين مع الين حلاق الاثنين 5.30
عم نجم الاربعاء بعد موجز 3.30 والاعادة الاحد 6 المسا مع ريميال نعمة
عينك عالبلد مع رانيا حيدر الجمعة 4.30
Displaying 1-1 of 1 result.


حديث الامين العام للحزب الشيوعي خالد حدادة لصوت الشعب

اعلن الأمين العام للحزب الشيوعي اللبناني خالد حدادة أن المطلوب استعادة عرسال من قوى الارهاب والظلامية، وبهذا المعنى المطلوب جهد سياسي متكامل سياسي وشعبي وعسكري.h

 وأعرب في حديث لصوت الشعب ضمن الفترة الاخبارية عن اعتقاده بأن الجيش اللبناني أخذ قراره ولا يمكن العودة عنه. وقال إن الجانب العسكري فقط في أمرة الجيش ويجب ان يبقى في يد الجيش ولايمكن حتى السماح بالتلميح بمشاركة أي طرف آخر في المعركة.

ورأى حدادة أن ما يجري بدأ في الموصل وسوريا ولا قاه العدوالصهيوني من خلال قتل ومحاصرة الشعب الفلسطيني في غزة. وأكد أن بيان الحكومة ورغم علو سقفه كان ينقصه كلمة واحدة وهي تكليف الجيش بمواجهة الظلاميين في كافة المناطق اللبنانية، وأخذ قرار بالإجماع بضبط الوضع في كافة المناطق. وسأل حدادة أين أصبحت الثلاث مليارات التي وعدونا بها وطوبو من تبرع بها قديسا، ولا نرى إلا دعما بالألفاظ من السعودية وفرنسا.

 وقال حدادة إن أهالي عرسال منعوا بتصد يهم للارهابين نقل الفتنة إلى جوارها. وأوضح أن بيان النواب الثلاثة في الشمال يستدعي الارهاب ونقل الفتنة، ومعتبر ان أن ما يجري في طرابلس هو رد فعل محدود اضعفه التصدي للارهابيين في عرسال .

  وأكد حدادة أن الحل في عرسال ليس عسكريا فقط ولدى الارهابيين الدعم العسكري والمالي الذي توفره دول الخليج، ولا يواجه ذلك بالتمنيات.

واستغرب حدادة عدم الدعوة لمحاسبة بعض الوزراء الذين يفترض ان يكونوا مسؤولين عن حماية الناس نراهم يبحثون عن حل سياسي عبر التفاوض بين المجرم وبين المفترض ان يحاسبه،  وأكد ان التصدي هو في منع انتقال السريع من منكقةإلأى اخرى


Displaying 1-1 of 3 results.
Displaying 1-4 of 4 results.
- مجلة النداء - موقع الحزب الشيوعي - دار الفارابي - مجلة الطريق