الفترة الاخبارية المستمرة يوميا من السابعة وحتى العاشرة صباحا
المواطن والقانون الجمعة 2.30 مع المحامي عبد الكريم حجازي
الفترة الاخبارية المستمرة يوميا من السابعة وحتى العاشرة صباحا
Like Us On Facebook : Sawt el Shaab
اشكاليات الاثنين 4.30 مع عماد خليل
خط احمر الاربعاء 4.30 مع عطالله السليم
صعبة العيشة هيك - كل تلاتا الساعة 4.30 مع فاتن حموي
حوار فاتن الخميس بعد موجز 4.30 والاعادة الاحد بعد موجز 11.30 مع فاتن حموي
البلد لوين مع الين حلاق الاثنين 5.30
ع شو مختلفين مع سارة ضو الجمعة 10.30
عينك عالبلد مع رانيا حيدر الجمعة 4.30
Displaying 1-1 of 1 result.


حديث النائب ميشال موسى لصوت الشعي 8-7-2014

أعلن النائب ميشال موسى ان الحديث عن التمديد لمجلس النواب الحالي مرة جديدة لايزال في إطار التحليلات والاستنتاجات السياسية، ولم يتم التوافق بين القوى السياسية على ذلك حتى الآن. ونفى مجددا أن يكون قد تم الاتفاق بين الرئيس نبيه بري والنائب وليد جنبلاط على موضوع التمديد.

  وقال موسى في حديث لصوت لشعب ضمن الفترة الاخبارية إن القاعدة هي الاتفاق على قانون انتخابي جديد وإجراء الانتخابات على اساسه، أما الإستثناء فهو التمديد أو إجراء الانتخابات على أساس قانون الستين. وأضاف أن إعلان وزير الداخلية نهاد المشنوق عن تنظيم الانتخابات على أساس قانون الستين يأتي في أطار واجبه كوزير للداخلية، ولا يعني ذلك التوافق على إجرائها في إطار القانون المذكور.

وأكد ميشال موسى أن الوقت لا يزال متاحا للتوافق على قانون انتخابات في حال أرادت القوى السياسية ذلك. لكن  المشهد السياسي حتى الآن هو نفسه مع الأسف في ظل الفراغ الرئاسي، وإذا حصل فراغ نيابي عندها سوف تكون الطامة الكبرى، فالحكومة لا تستطيع الحلول مكان رئاسة الجمهورية، ولا مكان مجلس النواب لأننا عندها نلغي التشريع والرقابة على عمل الحكومة. وقال إن الانتخابات في لبنان لا تغير شيئا في وضع المنطقة، لذلك يجب الفصل بين ما يجري في المنطقة وبين الانتخابات النيابية، كما أن وجود فريقين سياسيين لن يغير كثيرا في المعادلات النيابية، لذا يجب ان تكون هناك مقاربة أخرى لموضوع الإنتخابات تستند إلى التوافق وليس الاختلاف


Displaying 1-1 of 3 results.
Displaying 1-4 of 4 results.
- مجلة النداء - موقع الحزب الشيوعي - دار الفارابي - مجلة الطريق