الفترة الاخبارية المستمرة يوميا من السابعة وحتى العاشرة صباحا
المواطن والقانون الجمعة 2.30 مع المحامي عبد الكريم حجازي
الفترة الاخبارية المستمرة يوميا من السابعة وحتى العاشرة صباحا
Like Us On Facebook : Sawt el Shaab
اشكاليات الاثنين 4.30 مع عماد خليل
خط احمر الاربعاء 4.30 مع عطالله السليم
صعبة العيشة هيك - كل تلاتا الساعة 4.30 مع فاتن حموي
حوار فاتن الخميس بعد موجز 4.30 والاعادة الاحد بعد موجز 11.30 مع فاتن حموي
البلد لوين مع الين حلاق الاثنين 5.30
ع شو مختلفين مع سارة ضو الجمعة 10.30
عينك عالبلد مع رانيا حيدر الجمعة 4.30
Displaying 1-1 of 1 result.


حديث الوزير السابق عصام نعمان لصوت الشعب‏

اعتبر الوزير السابق عصام نعمان أن الهجمة على لبنان بأغراضها وآلياتها مستمرة ولم تتوقف إلا ان حدتها تتفاوت بحسب تغير الظروف المحلية والخارجية، ورأى ان تنظيم داعش وأنصاره يبنون على نشوة ما يسمى بالانتصار في العراق ويضاعفون نشاطهم في لبنان.

نعمان في حديث إلى صوت الشعب قال إن ما يجري في المنطقة حالياً هو مخطط صهيوني قديم نرى تجلياته الآن بوضوح عبر محاولة ضرب وحدة المشرق العربي تحت ما يسمونه الإسلام الجهادي المتعدد التنظيمات، معتبراً ان البعض منهم يؤجر خدماته لصالح قوى أطلسية وصهيونية تلتقي معهم في مسألة تقسيم الدول المحيطة بكيان العدو الإسرائيلي.

وأعرب نعمان عن اعتقاده بأن الامن في لبنان ممسوك ولكن بحدود، معرباً عن تخوفه من عدم إمكانية ضبطه بشكل متكامل ونهائي، ومعولاً في الوقت نفسه على ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة القادرة على مواجهة هذه الهجمة الإرهابية.

وحول ملف سلسلة الرتب والرواتب نوه نعمان بموقف كتلة الوفاء للمقاومة التي اتخذت موقفاً إيجابياً مؤيداً للسلسلة وفق ما تراه هيئة التنسيق وإيعاز حزب الله إلى أنصاره للنزول إلى الشارع ليكونوا الى جانب الهيئة، آملاً أن تقتنع القوى الأخرى أن لا سبيل لمواجهة التحديات المحدقة بلبنان إلا عبر إيلاء هذه المطالب الاهمية التي تستحق لكون الفقراء وذوي الدخل المحدود هم الأغلبية الساحقة بين اللبنانيين. 


Displaying 1-1 of 3 results.
Displaying 1-4 of 4 results.
- مجلة النداء - موقع الحزب الشيوعي - دار الفارابي - مجلة الطريق